تفاصيل التعاون بين مركز الملك سلمان وجامعة الإمام محمد بن سعود

تفاصيل التعاون بين مركز الملك سلمان وجامعة الإمام محمد بن سعود

مدونة التعليم السعودي – متابعات : وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بمقر المركز اليوم، مذكرة تعاون مشترك مع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وقّعها المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، ورئيس الجامعة الدكتور أحمد بن سالم العامري.

وتهدُف المذكرة إلى التوعية بدور المركز في المجال الإغاثي والإنساني والتطوعي خارج المملكة والتعريف بأنشطته، فضلاً عن التعاون في مجالات البحوث والدراسات والبرامج التطوعية، بالإضافة إلى تبادل التقارير والإحصاءات والمطبوعات، والإسهام في تطوير التدريب وبناء القدرات.
أهداف مذكرة التعاون بين مركز الملك سلمان وجامعة الإمام محمد بن سعود

كما ستُسهم المذكرة بتعزيز المشاركة بين الجانبين في الأنشطة والمؤتمرات والندوات والمعارض والفعاليات والبرامج العلمية، بالإضافة إلى تبادل الخدمات الاستشارية فيما يخص الأعمال الإغاثية والإنسانية، وتبني نشر الأخبار والمعلومات والبرامج، وتسهيل عملية الربط الإلكترونية، وتبادل المواد العلمية والخبرات ونقل المعرفة.

وتأتي هذه المذكرة تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030، التي تحث على التكامل بين مختلف الجهات وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)