تفاعل طالبات تربية محايل مع أحداث جامعة الملك خالد

تفاعل طالبات تربية محايل مع أحداث جامعة الملك خالد

التعليم السعودي : شكا عدد من طالبات كلية التربية من بنات المجاردة -تضامنا مع أحداث جامعة الملك خالد- من بعض الأمور التي تحدث داخل الكلية.
فقد شكت إحدى الطالبات س. الشهري من أن الكلية تمنعهن من الدخول بالطعام عدا الساندوتشات فقط لتجبرهن على شراء “الكروسون” وبعض الحلويات من الكلية، وأضافت أنهن أثناء الانصراف يتزاحمن أمام البقالات المجاورة لمبنى الكلية لشراء ما يسد جوعهن حتى يصلن منازلهن.
وقالت “ف. الشهري” -وفق مصادر صحفية – إنها تغادر بيتها بصحبة عدد من زميلاتها منذ ساعات الصباح الباكر في رحلة عناء، ويبقين ساعات دون أكل، لأن الكلية تمنعهن من اصطحاب الأكل إليها وتجبرهن على أصناف محددة من الطعام، كثير منهن لايرغبن بها.
من جانبه قال (ح الشهري)، ولي أمر طالبة في كلية محايل، إن ماحدث أمر مؤسف ومخز من اتساع الفجوة ما بين منسوبي التعليم والطالبات، وتساءل: كيف ترجون من هذه الطالبة أن تخرج لتربي أجيالا وهي تعامل بصورة غير مناسبة من قبل من يدرسنها والمشرفات في الكلية.
أما (ع الشهري)، ولي أمر طالبة في جامعة الملك خالد، فيقول إن منسوبات الكلية يستغللن الأدراج التي توفرها الجامعة للطالبات ويؤجرنها للطالبات بـ 80 ريالا للدرج في الفصل الدراسي الواحد، ويمنعن الطالبات من إدخال “البسط” إلا إذا كانت الطالبة تملك درجا فيسمح لها، وكل هذا لإجبارهن على الاستئجار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)