تفعيل اتفاقية التعاون بين جامعة الملك خالد والدفاع المدني بمنطقة عسير

تفعيل اتفاقية التعاون بين جامعة الملك خالد والدفاع المدني بمنطقة عسير

التعليم السعودي : بحث معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي أمس, مع مدير إدارة الدفاع المدني المكلف بعسير العميد غازي بن يحيى الألمعي، وسائل تفعيل بنود الاتفاقية التعاونية الموقعة بين الطرفين في وقت سابق.
وأكد معالي مدير جامعة الملك خالد, حرص الجامعة على تفعيل جميع الشراكات مع الجهات الحكومية والخاصة لما يخدم المجتمع، مشيرا إلى أنه تم تشكيل فريق عمل مشترك من الجامعة ومديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير لتحويل المجالات التي تضمنتها الاتفاقية إلى برامج وأنشطة عمل تنفيذية من المتوقع بدايتها مع العام المقبل .
وتشمل الاتفاقية مجالات التوعية والتثقيف الديني والتوعوي، والتدريب المشترك، والدراسات العلمية والبحوث للمشكلات والقضايا البحثية التي تهم الدفاع المدني وتسهم في إيجاد حلول منهجية وعلمية في مجال السلامة والوقاية من الحريق وتصنيف المخاطر الطبيعية والصناعية والإشعاعية وفي مجالات الأمن والسلامة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)