تفعيل التوعية بالجودة والتوعية بأمراض الدم الوراثية

تفعيل التوعية بالجودة والتوعية بأمراض الدم الوراثية

التعليم السعودي :تواصل الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف، ممثلة في إدارة الصحة المدرسية فعاليات (أسبوع التوعية بأمراض الدم الوراثية) إلى الأربعاء المقبل؛ بهدف نشر الوعي بتقديم الرعاية الاجتماعية والنفسية للمرضى، وتثقيف المجتمع في ما يختص بأمراض الدم الوراثية بتعريف المرض وأنواعه وعلاجه وسبل الوقاية منه، وكيفية تعايش المصابين مع هذه الأمراض.
ووزعت الإدارة آليات استرشادية للمدارس لتفعيل المناسبة مع مادة علمية صحية خاصة عن أمراض الدم الوراثية واستمارة إحصائية، حاثة مديري ومديرات المدارس على تفعيل المناسبة بما يحقق الأهداف المأمولة.
من جهة أخرى، تبدأ الإدارة استعداداتها للمشاركة في تفعيل يوم الجودة في التعليم العام خلال الشهر العالمي للجودة (شهر نوفمبر من كل عام) تحت شعار(معا لتكريم سفراء الجودة، وصناع التميز) الذي تم تحديده يوم الأربعاء المقبل، ودعا مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور محمد الشمراني لنشر ثقافة الجودة وزيادة الوعي بالدور المحوري للجودة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>