تفعيل تطبيق مادة المهارات التطبيقية

تفعيل تطبيق مادة المهارات التطبيقية

التعليم السعودي : شدد لقاء تربوي نظمه مكتب تعليم شمال المدينة المنورة أمس، على أهمية التواصل مع المدارس لتحديد واقع تطبيق مادة المهارات التطبيقية والتأكد من تنفيذ الخطة الدراسية، وعقد الاجتماعات الدورية لمناقشة سبل التطوير والتحسين المستمر، ومتابعة تفعيل المادة من خلال الزيارة الميدانية للمشرفات.

وتضمنت توصيات اللقاء كذلك التأكيد على أهمية متابعة تفعيل معارض المشاريع في المدارس وتقييمها استعدادا للمشاركة في المعرض الختامي لمشاريع النظام الفصلي، وتحديد المدارس المشاركة ومواعيد تسليم المشاركات ونوعيتها، وإرسال خطاب بشأن تحديد مواعيد ومعايير استلام مشاركات المدارس والطالبات المشاركات في تقديم المشاريع، وتوظيف ملف المادة لتوثيق المنجزات الخاصة بمتابعة المادة على مستوى مدارس القطاع. واستهدف اللقاء الذي عقد بعنوان «مادة المهارات التطبيقية تمكن، ممارسة، تميز « المشرفات التربويات عضوات لجنة المادة، من أجل الإشراف على المشاركة في الفعاليات والمعارض الختامية لمشاريع مادة المهارات التطبيقية، والعمل على تحسين الأداء وتطوير التطبيق للمادة وجودة المخرجات وإنتاج المشاريع وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)