تفعيل مصادر التعلم في «نور»

تفعيل مصادر التعلم في «نور»

التعليم السعودي – متابعات : اختتمت وحدة مصادر التعلم بمكتب التعليم بالخبر أمس، دورة تدريبية في تفعيل برنامج مصادر التعلم في نظام «نور» بمشاركة 33 أمينا من أمناء مصادر التعلم في قطاع الخبر وذلك بمقر متوسطة الخبر.

وأوضح مشرف مصادر التعلم المكلف بمكتب التعليم بالخبر ناصر العتيبي، أن الدورة استهدفت جميع الأمناء لتمكينهم من تفعيل البرنامج، مؤكداً أهمية تفعيل برنامج مصادر التعلم في نظام «نور» وتنظيم أعمال الأمين داخل قاعات مصادر التعلم بالمدرسة.

وأشار العتيبي إلى أن تفعيل البرنامج من شأنه أن يساعد الأمين في أداء مهامه بيسر وسهولة ويمكنه من العمل على الخطة الفصلية وتنفيذها وتوثيق أعماله التي أنجزها خلال العام الدراسي، لافتاً إلى أن أمين مصادر التعلم يقدم الكثير من الأعمال التي تسهم في إنجاح العملية الدراسية ومساعدة المعلمين في أداء مهمتهم خلال عرض الدروس بتهيئة قاعة العرض وتنظيم إتاحتها للمعلمين وفق جدول اسبوعي وتوفير الوسائل التقنية، بالإضافة إلى الاستشارات الأكاديمية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)