تفكيك عصابة تسرق المدارس شمال العاصمة

تفكيك عصابة تسرق المدارس شمال العاصمة

التعليم السعودي : أطاحت شرطة منطقة الرياض بعصابة مكونة من خمسة أشخاص، تورطوا في سرقة أجهزة حاسب آلي ومبالغ مالية من المدارس شمال العاصمة.

وقال المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان إن الأجهزة المختصة بشرطة المنطقة رصدت عدد من حوادث سرقة المدارس شمال العاصمة بتكسير أقفالها الخارجية والاستيلاء على ما بداخلها من أجهزة حواسب آلية ومبالغ مالية.

وأضاف أن إدارة التحريات والبحث الجنائي شكلت فريق عمل لدراسة القضايا وتحليل الأسلوب الإجرامي واتخاذ جملة من الإجراءات، أسفرت عن تحديد الاشتباه في خمسة متهمين (مواطنان، وثلاثة بنغالية) ثبتت صلتهم بتلك الحوادث، وبمتابعتهم جرى تحديد أماكن تواجدهم، وتم إعداد عدة كمائن محكمة، وقُبض عليه جميعاً وبحوزتهم بعض المسروقات، وبسماع أقوالهم مبدئياً أقروا بسرقة أجهزة حواسب آلية ومبالغ مالية من عدة مدارس موزعين الأدوار فيما بينهم، وقاموا بالدلالة على المواقع التي تمت سرقتها.

وأكد العقيد الميمان أنه تم التحفظ على المتهمين وتسليمهم لمركز الشرطة المختص وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهم حسب الاختصاص وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)