تقديم اختبارات النظام الفصلي إلى 14 شعبان

تقديم اختبارات النظام الفصلي إلى 14 شعبان

التعليم السعودي : أصدر وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى تعميما لجميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم بمناطق ومحافظات المملكة، بتقديم اختبارات الدور الأول في كافة المدارس المطبقة للنظام الفصلي للتعليم الثانوي للعام الدراسي الحالي بناءً على الأمر الملكي القاضي بتقديم مواعيد الاختبارات إلى ما قبل شهر رمضان المبارك.
وتبدأ اختبارات الدور الأول في مدارس النظام الفصلي الأربعاء 14 شعبان وتنتهي في 22 شعبان الجاري، فيما تكون اختبارات الدور الثاني في مدارس النظام الفصلي للتعليم الثانوي الأحد 25 شعبان وتنتهي في 29 شعبان الجاري، أما اختبارات مواد التعثر في مدارس النظام الفصلي للتعليم الثانوي في 20 من ذي الحجة إلى الخميس 23 من نفس الشهر.
وأكدت مصادر في تعليم جدة، أن القرار يسري على المدارس الثانوية الفصلية، بحكم حجم مناهجهم مقارنة بالمدارسة الثانوية نظام مقررات والتي تبدأ اختباراتها الأحد 18 شعبان، والهدف منها هو لحاق الطلاب بالتسجيل في الجامعات خلال فترة تسجيلها وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)