تقرير جامعة الملك خالد: تأهيل 786 طالباً لسوق العمل

تقرير جامعة الملك خالد: تأهيل 786 طالباً لسوق العمل

التعليم السعودي : قال تقرير أصدرته عمادة شؤون الطلاب في جامعة الملك خالد لأنشطة العمادة، إن وكالة العمادة للتطوير والجودة قدمت عديداً من الدورات التدريبية والمهارية والتطويرية خلال العام الماضي، لأكثر من 786 طالباً وطالبة، من أجل تحقيق التواصل المتبادل بين الجامعة وخريجيها وخريجاتها وتطوير مهاراتهم وتعزيز فرص منافستهم في سوق العمل.
كما قدمت وكالة العمادة للأنشطة الطلابية عدداً من الخدمات والفعاليات الطلابية ومن أبرزها إقامة حفل استقبال للطلاب المستجدين، والاحتفال باليوم الوطني، والأولمبياد الثقافي واللقاء العلمي التنافسي، بالإضافة إلى حفل اختتام الأنشطة الطلابية بمشاركة 1850 طالباً.
فيما عقدت وكالة العمادة للأنشطة الثقافية والعلمية 10 محاضرات بمشاركة أكثر من 620 مستفيداً، وفي المؤتمرات العلمية والمعارض الدولية كانت هناك مشاركتان استفاد منهما 155 مستفيداً، أما في الأنشطة الاجتماعية والكشفية أقيمت عديد من الرحلات والزيارات استفاد منها 280 طالباً، كما شاركت فرق كشفية في معسكر كشفي لخدمة الحجاج بعدد 60 طالباً.
وفيما يتعلق بالأنشطة الرياضية، أوضح التقرير أن الجامعة شاركت في بطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في 14 لعبة رياضية، وحققت من خلالها مراكز متقدمة تعكس الدعم الذي تحظى به الرياضة في جامعة الملك خالد، كما اشتمل التقرير على الأندية الطلابية التي تعد الانطلاقة نحو صقل وبناء شخصيات متكاملة للطلاب، بهدف إبراز مواهبهم، حيث استفاد من هذه الأندية الطلابية أكثر من 6626 طالباً من خلال 40 نادياً قدمت لهم أكثر من 1800 فعالية بحسب صحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)