تقليد أوسمة حصانة للطلاب الفائزين في مسابقة “وطني مجد يعانق السماء”

تقليد أوسمة حصانة للطلاب الفائزين في مسابقة “وطني مجد يعانق السماء”

التعليم السعودي – واس : قلّد المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة سعيد بن محمد مخايش بمكتبه اليوم أوسمة حصانة للطلاب الفائزين في مسابقة (وطني مجد يعانق السماء) عن مشاركتهم الإبداعية في أفرع المسابقة المختلفة التي نظمتها وحدة التوعية الفكرية حصانة مطلع العام الحالي.
والتقى المدير العام بالطلاب الفائزين وقادة مدارسهم بحضور رئيس وحدة التوعية الفكرية (حصانة) علي صالح الشيخ بعد أن أعلنت لجان تقييم المشاركات نتائجها أواخر الأسبوع الماضي.
وبارك المدير العام للطلاب الفائزين ولأسرهم ومدارسهم تميزهم في إنتاج مواد مصورة تحقق أهداف المسابقة وترسي دعائمها في المديدان التربوي، مشيراً إلى أن هذه البرامج والمسابقات وغيرها التي دأب تعليم المنطقة على تنفيذها يعطي دلالات واضحة على أن الإدارة قد وضعت نصب عينها سلامة الفكر والجوهر لأبنائنا الطلاب والطالبات من خلال تبني البرامج الهادفة التي تلامس احتياجاتهم الحياتية وتعني بنقاء الفكر السليم من خلال استثمار وسائل التقنية الحديثة ووسائل الإعلام الجديد حيث اتخذت في سبيل ذلك إجراءات ملموسة في الميدان التربوي تدعم هذا التوجه وتحقق أهداف وحدة حصانة بكل وضوح وشفافية.
وأوضح أن الأمن الفكري وسلامة المعتقد يمثلان سر البقاء وسبب النماء وطريق البناء وعامل العطاء للمجتمعات، لافتاً إلى أهمية استثمار الوسائل الإعلامية الناجعة في ردع جميع الأفكار الهدامة وإحلال الوسطية في القول والفعل بين جميع أوساط المجتمع تمثلاً لسنة المصطفى – عليه الصلاة والسلام – مع العناية بتعزيز الشخصية الإيجابية للطلاب في مختلف المراحل.
بدوره بين رئيس وحدة التوعية الفكرية “حصانة”، أن المسابقة استهدفت ما يقارب (60) ألف طالب وطالبة في جميع المراحل الدراسية منذ مطلع العام ، ودعتهم إلى إنتاج مواد مصورة تتمحور حول دور المملكة في خدمة الحرمين الشريفين وإبراز مكانة المملكة العربية السعودية في العالم وتأثيرها محلياً ودولياً وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>