“تقنية أبها” تشارك بابتكار الطاقة المتجددة

“تقنية أبها” تشارك بابتكار الطاقة المتجددة

مدونة التعليم السعودي – متابعات : جذب خريجو قسم التقنية الكهربائية بالكلية التقنية بأبها انتباه زوار معرض البيئة المقام هذه الأيام بأحد الأسواق الكبيرة في مدينة أبها والذي يأتي ضمن مشاركة الكلية في فعاليات أسبوع البيئة بمنطقة عسير تحت شعار (بيئتنا مسؤوليتنا). وقال مشرف التدريب بفرع الكلية بحي البديع المهندس عوض يحيى آل مبارك: إن المشاركة عبارة عن مشروع تخرج لمتدربي قسم التقنية الكهربائية بالكلية وكان نموذجا للطاقة المتجددة تعمل بالرياح، مبينا أن المشاركة ستستمر حتى يوم الجمعة القادم.

ونوه بجهود رئيس قسم التقنية الكهربائية المهندس عبدالمحسن القحطاني ومتابعته لخريجي القسم المشاركين بالمعرض.

مؤكدا أن هذه المشاركة تأتي انطلاقا من رؤية الوطن الطموحة 2030 في جعل البيئة نظيفة وطاقة متجددة دائمة لتقليل الانبعاثات والتلوث في بلادنا الغالية – حفظها الله – وقادتها وشعبها من كل مكروه.

وقدم شكره وتقديره لعميد الكلية المهندس ناصر بن سعيد آل زيدان ووكيل الكلية للتدريب الأستاذ سالم الغامدي على دعمهما المستمر لكافة البرامج والفعاليات التي تنظمها أو تشارك فيها الكلية وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)