تقنية أبها تطلق الصيانة التطوعية

تقنية أبها تطلق الصيانة التطوعية

التعليم السعودي – متابعات : أطلقت الكلية التقنية بأبها برنامج الصيانة التطوعية لمنازل الأسر المحتاجة والمساجد والجوامع ضمن مبادرات الكلية الاجتماعية وذلك في إطار برنامج أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز للصيانة التطوعية.
وقال المشرف على البرنامج بالكلية رئيس قسم تقنية المحركات والمركبات المهندس عبدالله الدعامة، إن الفريق يتكون من 15 متدربا ومدربا من أقسام الكلية في عدد من التخصصات، وجرى حصر 22 منزلا من منازل العائلات ذوي الدخل المحدود بالتنسيق مع جمعية أباء بأبها، مشيرا إلى صيانة الأجهزة المنزلية والإلكترونية والتمديدات الكهربائية والصحية وأجهزة التكييف، كما نظمت جولات على 38 مسجدا وجامعا وتم تزويدها بملصق لبرنامج الصيانة وأرقام التواصل للتنسيق مع الكلية حال الرغبة في الصيانة لها.
وأشار عميد الكلية التقنية بأبها الحسين بن سالم آل عثمان إلى أن الكلية لن تتواني في كل ما يخدم المجتمع وتقديم كافة البرامج التدريبية وغيرها من الخدمات الاجتماعية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)