“تقنية الأحساء” تحقق الميدالية الذهبية في معرض جنيف الدولي للابتكارات

“تقنية الأحساء” تحقق الميدالية الذهبية في معرض جنيف الدولي للابتكارات

التعليم السعودي : حقق ابتكار الكلية التقنية في محافظة الأحساء، على الميدالية الذهبية، في معرض جنيف الدولي للابتكارات 2015م ، من خلال ” كرسي ذوي القدرات الخاصة ” للمتدربين محمد الحيدان، وأحمد المنسف، ضمن مشاركة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المسابقة التي تضم (1000) مخترع، يمثلون (54) دولة .
وأكد عميد الكلية التقنية بالأحساء عادل المحبوب أن الإنجاز يسجل باسم الوطن، ولكل من أسهم في إنجازه، مشيداً بالدعم الكبير الذي حصل عليه المتدربين من معالي محافظ المؤسسة الدكتور علي بن ناصر الغفيص، والتوجيهات المستمرة من نائب المحافظ للتدريب الدكتور راشد الزهراني، ومتابعة مدير عام خدمات المتدربين المهندس ناصر الحارثي لتحقيق هذا الإنجاز.
وأفاد المحبوب أن الكلية تعمل ضمن منظومة متكاملة في الوطن وتسعى باستمرار على تشجيع الابتكار والإبداع وتنمية روح المقدرة وتطوير وتنمية الذات لدى المتدربين، مع الدعم الكامل لجميع الأفكار الإبداعية وترجمتها على أرض الواقع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)