تقنية الأحساء تشارك بحلبة الروبوت في ملتقى الطفل الأول

تقنية الأحساء تشارك بحلبة الروبوت في ملتقى الطفل الأول

التعليم السعودي : شاركت الكلية التقنية بالأحساء في ملتقى الطفل الأول بعنوان ” تشخيص الواقع واستشراف المستقبل” الذي نظمه مركز “أفلاذ” لتنمية الطفل، وذلك في قاعة الاحتفالات بجامعة الملك فيصل بالأحساء.
وأوضح عميد الكلية عادل بن عبدالله المحبوب أن مشاركة الكلية في الملتقى تأتي ضمن تفعيل مذكرة التفاهم التي وقعتها الكلية مع مركز أفلاذ لتنمية الطفل لتحقيق رسالتهما تجاه المجتمع وخدمته وتنميته, ولإعداد جيل قادر على مواكبة متطلبات العصر بما يتعلق بالجوانب التدريبية والمهنية والتقنية, والاتفاق على أن يقيم الطرفان فعاليات مشتركة تخدم المجتمع كالمعارض، والندوات، والمسابقات الثقافية، والمناسبات العامة، والمنتديات، واللقاءات المفتوحة.
من جانبه, أفاد المشرف على جناح الكلية مدير العلاقات العامة والإعلام بالكلية وليد بن محمد الشويهين أن الجناح احتوى على حلبة الروبوت التقني ويديرها مركز الموهبين بالكلية, مبيناً أن الحلبة شهدت تفاعلاً كبيراً من الأطفال طلاب المرحلة الابتدائية، وتم تمكينهم من التعامل مع الروبوتات واستخدامها عملياً بهدف تعزيز الصورة الذهنية لدى النشء عن التدريب التقني والمهني واستشراف المستقبل وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)