«تقنية الأحساء» تطلق «شكراً مدربي على العطاء»

«تقنية الأحساء» تطلق «شكراً مدربي على العطاء»

التعليم السعودى : أطلقت نوادي المتدربين في الكلية التقنية بالأحساء أولى مبادراتها الإيجابية تجاه المدربين ببرنامج «شكراً مدربي على العطاء». وتتلخص الفكرة في زيارة المدربين في القاعات التدريبية، وتكريمهم من قبل أعضاء الأندية برفقة عشيرة الجوالة ولجنة وحدة النشاط في الكلية، وذلك عرفاناً بدور المدرب وما يقوم به من أعمال جليلة لأبنائه المتدربين.
وأوضح عميد الكلية عادل المحبوب أن الدور الذي يقوم به المدرب يستحق أن يقدر من الجميع، فالمدرب هو من يوقظ الطاقات الكامنة لدى المتدربين، والركيزة الأهم في العملية التدريبية، وإن جاء هذا التقدير من أبنائه المتدربين وشكرهم له على عطائه الكبير، فهو دليل على تكامل دوره التدريبي والتربوي في آن واحد وفقاً لصحيفة الشرق.
من جانبه، أشار المدير التنفيذي لنوادي المتدربين وكيل الكلية لخدمات المتدربين وليد العرفج، إلى أن هذه المبادرة الإيجابية انطلقت من ذات المتدرب تجاه مدربه ليعبر له عن شكره وتقديره بطريقة عملية وتفاعلية وأمام الجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)