تقنية الأحساء تطلق فعاليات معرض ” يا بني اركب معنا ” الثالث

تقنية الأحساء تطلق فعاليات معرض ” يا بني اركب معنا ” الثالث

التعليم السعودي : انطلقت يوم امس فعاليات المعرض التوعوي الذي تنظمه الكلية التقنية بالأحساء للمرة الثالثة تحت عنوان ” يا بني أركب معنا ” , الذي يهدف إلى توعية الشباب بما يضرهم من سلوكيات خاطئة ويعود عليهم بالأثر الايجابي في حياتهم التدريبية وعلاقاتهم الاجتماعية وحياتهم الدينية ويستمر لمدة خمسة أيام.
وبدأت فعاليات المعرض آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى عميد الكلية عادل المحبوب كلمة نوه فيها بالنجاحات التي حققتها المعارض السابقة مما دفع الكلية في الاستمرار في هذا المنشط ليكون حجر بناء في المجتمع من خلال الفعاليات التوعوية والتثقيفية والترفيهية لتصحيح السلوكيات الخاطئة التي انتشرت بين أوساط الشباب .
بعد ذلك ألقى نائب رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية المهندس عبدالقادر الزهراني كلمة أكد فيها تكامل العملية التدريبية بعملية التوجيه والإرشاد ، منوهًا بأهمية هذه المناشط التي تسعى إلى توعية المتدربين من المخاطر الفكرية التي تواجههم وتحصينهم بطرق علمية مبتكرة .
عقب ذلك افتتح المهندس الزهراني المعرض ، وتجول في أرجائه ، واستمع إلى أطروحات مفصلة عن كل جناح ، والتي اشتملت على معروضات مرئية ومصورة وأجهزة والعديد من النماذج التوعوية .
الجدير بالذكر أن المعرض الذي يستهدف جميع متدربي وحدات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة وكليات التقنية والمعاهد الصناعية وطلاب المرحلة الثانوية من التعليم العام وطلاب الجامعات والكليات يفتتح أبوابه ابتداءً من الساعة الثامنة صباحا إلى الثانية عشرة ظهرا .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)