تقنية الأحساء توقع مذكرة تفاهم لتوظيف ٢٠٠ خريج

تقنية الأحساء توقع مذكرة تفاهم لتوظيف ٢٠٠ خريج

مدونة التعليم السعودي – واس : وقعت الكلية التقنية بالأحساء اليوم مذكرة تفاهم للتوظيف المباشر لعدد ٢٠٠ خريج من تخصصات (الدعم الفني، ميكانيكا سيارات، محاسبة، صيانة الآلات الميكانيكية)، مع إحدى الشركات الوطنية.
وأوضح عميد الكلية صالح الرزيحان أن العلاقة التشاركية مع قطاع الأعمال تهدف إلى تحقيق إستراتيجيات ومستهدفات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من خلال إبرام تعاون مشترك وتكامل مميز مع الجهات ذات العلاقة لتلبية احتياج سوق العمل من الكوادر والممكنات التي تدعم نمو الاقتصاد واستدامته .
بدوره بين مدير إدارة التشاركية بالكلية عبدالله الذكرالله، أن المذكرة تضمنت تزويد الشركة بقائمة الخريجين وتخصصاتهم وبياناتهم الخاصة بالتحصيل التدريبي والعلمي، وتحديد الفرص الوظيفية المتاحة ليتمكن المتقدم من التعرف عليها، وإجراء المقابلات مع الخريجين، ومتابعة توقيع العقود الوظيفية مع المتقدمين، إضافة إلى مشاركة الشركة في مناشط الكلية الخاصة بالتوظيف وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)