تقنية البنات بالباحة تنظم البرنامج التوعوي ” كوني لطيفة “

تقنية البنات بالباحة تنظم البرنامج التوعوي ” كوني لطيفة “

التعليم السعودي : نظمت لجنة النشاط بالكلية التقنية للبنات بالباحة مؤخراً البرنامج التوعوي ( كوني لطيفه ) بمشاركة عدد من المتدربات .
وأوضحت رئيسة النشاط بالكلية منى بنت سعيد أن البرنامج سلط الضوء على أبرز السلوكيات الأخلاقية السليمة الدالة على الرقي في أسلوب التعامل ، مؤكدة ً ضرورة التمسك بمكارم الأخلاق التي أوصى بها الدين الحنيف وتطبيقها في شؤون حياتنا اليومية.
كما تضمن البرنامج قيام مجموعه من المتدربات بتزين واجهة الكلية من خلال غرس شتلات ، فيما كرمت في ختام البرنامج عدد من المتدربات المشهود لهن بحسن تعاملهن في مجتمع بالكلية.
من جانبها أوضحت مديرة العلاقات العامة والإعلام بالكلية أسماء بنت محمد الغامدي أن فرع مكتب ريادة النسائي للأعمال الوطنية بالكلية التقنية للبنات بالباحة شارك مؤخراً في فعاليات مهرجان البازار التراثي ، مشيرةً إلى أن الهدف من هذه المشاركة هو نشر ثقافة العمل الحر ومساعدة الراغبات في القيام بمشاريع خاصة بهن، إلى جانب التعريف بأهم البرامج التي يقدمها المكتب والمشاريع التي يدعمها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)