تقنية البنات ببريدة تحتفل بتخريج (700) متدربة

تقنية البنات ببريدة تحتفل بتخريج (700) متدربة

التعليم السعودي :رعت حرم سمو أمير منطقة القصيم , الأميرة عبير بنت سلمان المنديل  ، احتفال الكلية التقنية للبنات في بريدة بتخريج (700 ) من متدرباتها، وذلك على مسرح ميدان الملك خالد الحضاري.
وتخلل برنامج الحفل كلمة لنائبة محافظ المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني المساعدة شيخه بنت عبدالله آل ثنيان تناولت فيها إنجازات الكليات وتنوع أقسامها، وأنها لا تقتصر على التدريب فقط بل تتخطاه إلى استشعار مسؤولياتها تجاه المواطنات بمختلف بيئاتهن وأحوالهن، إذ قامت بإنشاء معهد ريادة الأعمال الوطني، والذي يهدف إلى نشر ثقافة العمل الحر لدى الفتيات وتشجيعهن على تأسيس منشآتهن الخاصة، حيث بلغ عدد المشاريع (4253) مشروعاً في (38) فرعاً.
وتضمن الحفل مشاركة لممثلات البرنامج المكثف للغة الانجليزية، تناولت أهدافه باللغتين العربية والانجليزية، إلى جانب أوبريت بعنوان مسيرة طموح اشتمل على لوحات معبرة عن الاعتزاز بالدين والانتماء للوطن، وأهمية العمل بجهد لتحقيق النجاح والطموح، وختم بتكريم عددٍ من الجهات الداعمة والرعاة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)