تقنية البنات تكرم 30 متفوقة

تقنية البنات تكرم 30 متفوقة

التعليم السعودي : أقامت الكلية التقنية للبنات بالأحساء، متمثلة بوحدة الخدمات الإرشادية أمس الأول ،حفل «تكريم المتدربات المتفوقات لعام 1436/‏1437هـ» والبالغ عددهن 30 متفوقة (12 من الإدارة المكتبية، و10 محاسبة، و8 تخصص الدعم الفني)، وذلك بحضور عميدة الكلية وفاء الرشيد والوكيلات ورئيسات الأقسام ومنسوبات الكلية وبعض المتدربات.

وفي بداية الحفل، انطلقت مسيرة المتدربات المتفوقات، ثم ألقت عميدة الكلية كلمة أكدت فيها أن هذا التفوق ذو معنى وقيمة لدى كل متدربة، كما أنه مسئولية وأمانه تقع على عاتق المتفوقة تتطلب منها عكسها في بيئة العمل، معربة عن تهنئتها للمتدربات المتفوقات، متمنية منهن المزيد من الجهد لمواصلة التفوق والنجاح في حياتهم العملية. تلت ذلك كلمة المتدربات المتفوقات، القتها عنهن المتدربة المتفوقة أحلام العبيدون والتي ثمنت فيها دور الكلية في تخريجهن على أعلى مستوى، ثم تفضلت عميدة الكلية ووكيلة شؤون المتدربات بتسليم المتفوقات شهادات التهنئة وهدايا التفوق، واختتم الحفل بشكر معهد ريادة الأعمال الوطني بالاحساء لرعايته حفل التفوق بالكلية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)