«تقنية البنات» تنظم حملة للتبرع بالدم

«تقنية البنات» تنظم حملة للتبرع بالدم

التعليم السعودي : نظمت الكلية التقنية للبنات بالأحساء امس حملة للتبرع بالدم لموظفيها ومتدرباتها بالتعاون مع بنك الدم بمستشفى الولادة والأطفال.

وأوضحت عميدة الكلية التقنية للبنات بالاحساء وفاء الرشيد ان هذه الحملة تأتي انطلاقاً من دور المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني تجاه المجتمع المحلي وتماشياً مع الدور الإنساني والمسؤولية المجتمعية لمؤسستهم في مد يد العون والمساعدة للمرضى والمحتاجين والمستشفيات التي تحتاج إلى الكثير من وحدات الدم.

وقالت الرشيد إن اقبال منسوبي الكلية على التبرع ضمن هذه الحملة جاء تلبيةً لنداء الواجب بما يعكسُ روح التكاتف والتراحم بينَ أفراد المجتمع وإدراكاً للبعد الإنساني لمثل هذه الأنشطة الهامة التي تفعل دور المواطن في المجتمع، هذا إلى جانب ما ينطوي عليه التبرع من أجر وفائدة صحية للمتبرعين.

وجاءت هذه الفعالية التي نفذتها وحدة النشاط بالكلية ضمن خطط فعاليتها التي تهدف إلى تنمية روح المساهمة الاجتماعية لدى منسوبي الكلية من خلال إشراكهم في العديد من المناسبات والفعاليات الخيرية والاجتماعية.

يذكر ان عدد المشاركات من متدربات موظفات بلغ 18 مشاركة، وقد تم عمل الفحص العام لاختيار الصالحات للتبرع، وعليه تبرعن 7 متدربات بينهن 5 متدربات من برنامج اللغة الانجليزية المكثف وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)