تقنية الخرج تنظم برنامجاً تعريفياً لمتدربيها المستجدين

تقنية الخرج تنظم برنامجاً تعريفياً لمتدربيها المستجدين

التعليم السعودي : – واس – نظمت الكلية التقنية بالخرج اليوم، برنامجاً تعريفياً للمتدربين المستجدين للفصل الأول من العام التدريبي 1436 – 1437هـ، وذلك بمقر الكلية في حي المصيف شرق مدينة السيح.
وألقى عميد الكلية المهندس محمد بن عطا الله الفهيد كلمة في مستهل البرنامج حث خلالها المتدربين على استثمار الإمكانات المتاحة لهم والاستفادة من البرامج المختلفة التي تنفذ بالكلية والتعرف على كل ما يخص المتدرب من حيث الإرشاد الأكاديمي والأنشطة والبرامج التي تقدمها الكلية.
وأوضح وكيل الكلية لخدمات المتدربين المهندس عبدالله العنزي في كلمة له بعض الخدمات التي تقدمها الكلية للمتدربين، مشيراً إلى الأنظمة الخاصة بإدارة القبول والتسجيل ووحدة التوجيه والإرشاد والبرامج التي تقدمها إدارة الأنشطة.
وأبان وكيل الكلية للتدريب المهندس عبده أزيبي نظام المحاضرات في القاعات التدريبية وفي الورش والمعامل، مؤكداً على المتدربين ضرورة إتقان المهارات المطلوبة للحصول على فرص عمل جيدة تتطلب التفوق في إتقان المهارات التدريبية.
وشرح رؤساء الأقسام التدريبية بالكلية الخطة التدريبية لكل تخصص وآليات التدريب والفرص الوظيفية المتاحة في المستقبل وبعض التنبيهات العامة.
واختتم البرنامج بكلمة لرئيس وحدة التوجيه والإرشاد فيصل الصيرامي حث فيها المتدربين على التواصل مع وحدة التوجيه والإرشاد، والتحفيز نحو المشاركة بما لديهم في مختلف الأنشطة بالكلية، وتمت الإجابة على العديد من الاستفسارات الخاصة بالمتدربين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)