«تقنية الدمام» تبدأ القبول للفصل الثالث

«تقنية الدمام» تبدأ القبول للفصل الثالث

التعليم السعودي : أعلنت الكلية التقنية في الدمام فتح باب القبول والتسجيل للفصل الدراسي التدريبي الثالث للعام الدراسي الحالي، ويستمر حتى يوم السبت 4 من جمادى الأولى المقبل، وذلك في ستة تخصصات علمية، وهي: التقنية الإلكترونية، والميكانيكا بفروعها: الإنتاج، والمحركات والمركبات، والتكييف والتبريد، وكذلك قسم التقنية الكهربائية، والحاسب الآلي في: الوسائط المتعددة وتقنيات الويب، والدعم الفني، والشبكات، وقسم التقنية الإدارية: المحاسبة والتسويق، وقسم التقنية الكيماوية: إنتاج كيماوي، ومختبرات كيماوية.

وأوضح عميد الكلية التقنية أحمد الثنيان أن التسجيل سيكون عبر مواقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على شبكة الإنترنت. بدوره، أوضح وكيل الكلية لخدمات المتدربين عبدالله الهزاع أن التدريب في الفصل الثلثي الثالث يبدأ يوم الأحد 11 من جمادى الثاني المقبل، إذ تتبع الكلية نظام التدريب الثلثي، الذي يتكون من ثلاثة فصول تدريبية، يتكون من 13 أسبوع تدريب فعلياً، يفصل بين الفصل الأول والثاني والثالث إجازة مدتها خمسة أيام للمتدربين. ودعا الهزاع المتقدمين إلى الاطلاع على شروط القبول والتسجيل، وكذلك المزايا التي يحصل عليها المتدرب من خلال بوابة المتدربين في موقع المؤسسة، وتعبئة نموذج الطلب ومراعاة الدقة في ذلك، وإرساله آلياً، ثم سيتم التواصل مع المتقدم من خلال الرسائل النصية. وقال: «إن على جميع المتقدمين متابعة حساب الكلية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بحسب صحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)