«تقنية الدمام» تدشن برنامج «وعي فكري»

«تقنية الدمام» تدشن برنامج «وعي فكري»

التعليم السعودي – متابعات : بحضور عميد الكلية التقنية بالدمام أحمد بن عبدالكريم الثنيان ومشاركة وكيلي الكلية عبدالله الهزاع وحافظ الغامدي ورؤساء الأقسام العلمية والإدارية دُشن برنامج النادي الثقافي بالكلية التقنية بالدمام تحت شعار «جيل تقني مثقف» حيث تم تقديم شرح عن أهداف وبرامج النادي، قدمه المشرف العام على النادي عبدالعزيز الريض العنزي، وأشار إلى أن نشأة ثقافة القراءة والتشجيع عليها واستيعاب طموحات الطلاب من أهم ما يسعى له البرنامج.

وفي السياق، أوضح عميد الكلية أحمد الثنيان أن الكلية تسعى من إقامة هذا النادي الى توفير بيئة ثقافية وفكرية جيدة لخدمة المتدربين والمدربين وتوجيههم نحو ثقافة وطنية تساهم في رقي المجتمع.

وفي ختام الحفل تم استعراض البرامج والمحاضرات والندوات التي ستقدم خلال هذا الفصل والتي ستكون بدايتها استضافة الأديب د.نجيب الزامل في لقاء ثقافي بعنوان التقنية ونهضة المجتمع يوم الاثنين القادم بعد صلاة العشاء في مسرح الكلية  وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)