تقنية الدمام تفتح التسجيل في تخصصات «أتقن»

تقنية الدمام تفتح التسجيل في تخصصات «أتقن»

التعليم السعودي : أطلقت الكلية التقنية بالدمام حزمة من البرامج التقنية والمهنية الموجهة للمواطنين «أتقن» في عدد من التخصصات وفق إطار زمني يستهدف تطوير مهاراتهم المختلفة.

أفاد بذلك عميد الكلية التقنية أحمد بن عبد الكريم الثنيان، وأضاف: إن الكلية أطلقت هذه الدورات وتسجيل الراغبين في الالتحاق بها في تخصصات مبادئ الكهرباء والتمديدات المنزلية ومبادئ التبريد والتكييف ومبادئ صيانة السيارات.

وأوضح أن تقديم هذه البرامج سيتم من خلال كفاءات وطنية ماهرة متميزة ولديها الخبرات الطويلة في مجال تخصصها وذلك لإكساب المتدربين الجودة المطلوبة في التخصصات المقدمة ووفق أحدث التقنيات الحديثة.

وأهاب الثنيان بالراغبين في الالتحاق بهذه البرامج التقديم عبر البوابة الالكترونية والاستفادة منها.

واختتم حديثه ان شروط الالتحاق بالبرامج التدريبية ألا يقل عمر المتقدم عن «15» سنة وأن يكون سعودي الجنسية ولائقا طبيا للبرنامج التدريبي المحدد وسيمنح كل من يكمل البرنامج شهادة معتمدة.

الجدير بالذكر ان هذه الخطوة تأتي استهدافا لأفراد المجتمع وضمن سياق تحقيق رؤية المملكة 2030 وتلبية لرغبات المواطنين في تطوير مهاراتهم الحياتية في المجالات التقنية والمهنية وامتلاك المهارات والمبادئ الأساسية في تلك المجالات وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)