«تقنية الدمام» تودِّع المتقاعدين وتُكرِّم المثاليين

«تقنية الدمام» تودِّع المتقاعدين وتُكرِّم المثاليين

التعليم السعودي : احتفلت الكلية التقنية في الدمام خلال حفلها السنوي الختامي، أمس الأول، بتكريم أعضاء هيئة التدريب المحالين على التقاعد والمنتهية عقودهم لهذا العام، إضافة إلى تكريم المدرب والموظف المثالي، المشاركين في حصول الكلية على شهادة الاعتماد المهني الأمريكي. وأشاد عميد الكلية أحمد الثنيان، بدور المتقاعدين والمنتهية عقودهم، وما قدموه من عمل دؤوب أسهم في إنجاح وتطوير العمل والوصول بالكلية إلى أعلى المستويات. من جهتهما، قدم الدكتور عادل قمودي، والدكتور علي الفلاح، في كلمة نيابة عن المتقاعدين، شكرهما للكلية على ما قدمته لهم من تسهيلات في مسيرتهم التعليمية والعملية.
وتم خلال الحفل إعلان أسماء المدربين المثاليين، وهم: سلطان الزهراني، والمهندس جار الله الغامدي، والمهندس الصادق الضبياني، والدكتور محمد العنزي، وأسامة بو نهية، والمهندس حميد المبارك، والمهندس فؤاد الحمادة، والمهندس إبراهيم السيافي، والدكتور المولدي كانون، فيما فاز محمد خليفة الدوسري بجائزة الموظف المثالي.
إلى ذلك، استعرض أنور عسيري خلال الحفل جائزة الاعتماد الأمريكية “ACCET” وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)