تقنية القطيف تحصل على الاعتماد المؤسسي (ACCET)

تقنية القطيف تحصل على الاعتماد المؤسسي (ACCET)

التعليم السعودي : حصلت الكلية التقنية بالقطيف على الاعتماد المؤسسي من قبل مجلس الاعتماد للتدريب والتعليم المستمر بأمريكا (ACCET)، ولمدة ثلاث سنوات تنتهي في ١٥ ديسمبر ٢٠١٨م ، وذلك بعد اتمام الكلية لكافة متطلبات تطبيق نظم ومعايير الجودة والاعتماد الاكاديمي المؤسسي واستيفائها لكافة شروط الجودة المطلوبة.
ويُعد استيفاء الشروط المتوافقة مع المعايير المطلوبة مصدر اطمئنان للجميع بارتفاع مستوى جودة الاداء في الكلية ما يسهم في تعزيز مفهوم جودة التدريب لدى المتدربين واولياء الأمور، ويعد الاعتماد الأكاديمي المؤسسي وسيلة للوصول إلى ضمان الجودة لكافة انشطة الكلية والتدريب والذي يتوافق ومتطلبات سوق العمل.
وثمن نائب المحافظ للتدريب الدكتور راشد محمد الزهراني الجهود المبذولة من قبل فريق العمل بالكلية والتي أثمرت في حصولها على هذا الاعتماد، مؤكدا أن الاستمرار في بذل المزيد من العطاء وتحقيق مستوى عالٍ من التميز والمحافظة على هذا النجاح يُسهم بشكل واضح في تحقيق أعلى درجات الجودة لمخرجات المؤسسة التي يتطلبها سوق العمل .
من جانبه شكر عميد الكلية المهندس أحمد بن عثمان الغامدي فريق العمل بالكلية على ما بذلوه من جهد واضح وملموس في انجاز واعداد متطلبات الاعتماد، معربا عن شكره لمعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد ونائبه نيابة عن منسوبي الكلية لدعمهم وتشجيعهم في الحصول على الاعتماد الاكاديمي ومتابعتهم المستمرة لكل من شأن رفع مستوى أداء وكفاءة التدريب التقني وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)