عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

«تقنية القطيف» تُهيِّئ 65 متدرباً

«تقنية القطيف» تُهيِّئ 65 متدرباً

التعليم السعودي : نظمت الكلية التقنية في محافظة القطيف، برنامج تهيئة متدربي التدريب التعاوني للفصل التدريبي الثالث المتوقع تخرجهم والملتحقين ببرنامج التدريب التعاوني البالغ عددهم 65 متدرباً، منهم 21 في تخصص الدعم الفني، و17 في تخصص المحاسبة و27 في تخصص الإدارة المكتبية.
وقدم وكيل الكلية لخدمات المتدربين عبدالواحد آل يوسف، شرحاً للمتدربين عن كيفية إعداد التقارير الفنية وتوقيت تسليمها لمدير مكتب التدريب التعاوني، كما تطرق إلى أخلاقيات الوظيفة وبعض مهارات التعامل مع الآخرين.
من جهته، ذكر مدير مكتب التنسيق الوظيفي في الكلية عمار العرفات، أن البرنامج جهد مشترك بين الكلية ومنشآت سوق العمل التي تتيح للمتدربين الفرصة لتطبيق مهاراتهم في الواقع العملي لديها، ويهدف إلى إتاحة المجال للمتدربين لاكتساب الخبرات العملية ومحاكاة البيئة العملية والتعود على تحمل المسؤولية.
ووقع المتدربون اتفاقية التدريب، وقاموا بتعبئة استبانة «رضا المستفيدين»، وشاهدوا عرضاً شمل التعليمات الخاصة بالتدريب التعاوني والنماذج المستخدمة وتوزيع الدرجات، والتقوا بمشرفي التدريب التعاوني، ثم تم توجيههم إلى جهات التدريب كي يباشروا فيها.
في السياق، أكد عميد الكلية محمد السلوم، ضرورة الانضباط والالتزام في المرحلة المقبلة، مبيناً أنها تعكس مدى استعداد وجدية المتدرب أمام جهات القطاع الخاص بحسب ما ذكرته صحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)