«تقنية القنفذة» تفتح القبول إلكترونيا 24 شوال

«تقنية القنفذة» تفتح القبول إلكترونيا 24 شوال

التعليم السعودي – متابعات : أعلنت الكلية التقنية بالقنفذة، فتح باب القبول في برنامج الدبلوم للفصل التدريبي الثاني لعام 1438 ـ 1439هـ، اعتبارًا من الأحد ٢٤ شوال الحالي، على أن يكون التسجيل متاحًا حتى ٦ ذي القعدة المقبل، وذلك عبر بوابة القبول الموحد بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بالكلية عبدالعزيز فاضل المالكي: «إن أعمال القبول واستلام الملفات، واستكمال الإجراءات للمرشحين، تبدأ عقب انتهاء الفرز النهائي، ويتم إعلان المرشحين للقبول في يوم الأحد ١٦ ذي القعدة، فيما يبدأ التدريب في ١٧ ذي الحجة المقبل».
وأفاد بأنه سيتم إخطار المقبولين، برسائل نصية «SMS
»، على جوالات المسجلة في طلبات القبول، داعيًا إلى توخي الدقة أثناء تعبئة الطلب عبر الموقع الإلكتروني للكلية، خاصة أنه لن تقبل أوراق أي متدرب دون التسجيل على الموقع.
وأشار إلى أن المفاضلة بين المتقدمين لبرنامج الدبلوم، ستتم بناء على معيار النسبة الموزونة، التي تساوي 60 % لدرجة الثانوية العامة، و40 % لاختبار القدرات، مع منح حديثي التخرج أولوية القبول.
من جهته أكد عميد «تقنية القنفذة»، الدكتور حامد المنتشري أن الكلية راعت حاجة سوق العمل، عند إقرار روزنامة التخصصات لبرنامج الدبلوم حيث تشمل تقنية الحاسب، والبرمجيات، والدعم الفني، والوسائط المتعددة، ورسوميات الويب، والتقنية الإدارية بتخصصيها: التسويق، والمحاسبة، بالإضافة إلى التقنية الإلكترونية وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)