«تقنية بنات الأحساء» تزور معهد الكوادر المنجزة النسائي .. وتخرّج 99 متدربة

«تقنية بنات الأحساء» تزور معهد الكوادر المنجزة النسائي .. وتخرّج 99 متدربة

التعليم السعودي : أجرت الكلية التقنية للبنات بالأحساء زيارة ميدانية لمعهد الكوادر المنجزة العالي النسائي بالأحساء.
وشهدت الزيارة مقابلة مديرة المعهد سارة الوزرة حيث جرى خلالها التعريف بالكلية ومجالاتها التدريبية والمزايا التي تحصل عليها المتدربة خلال فترة التدريب وذلك من خلال شرح شفهي وتزويد مديرة المعهد ببروشورات تعريفية، كما تم التعرف بطبيعة عمل المعهد والدورات المقدمة فيها و نظام العمل والشروط والمؤهلات المطلوبة في التوظيف بعد ذلك عرضت منسقة التوظيف بالكلية خدمات مكتب التنسيق الوظيفي وتعريفها بمركز خدمة المجتمع ومركز ريادة للأعمال.
على صعيد آخر، أقامت إدارة برنامج اللغة الإنجليزية فرع الأحساء بنات مؤخراً حفل تخرج الدفعة الخامسة لمتدربات البرنامج البالغ عددهن99 متدربة، على شرف عميدة الكلية التقنية للبنات بالأحساء وفاء الرشيد، وبرعاية إدارة برنامج اللغة الإنجليزية في المؤسسة وصندوق المتدربين. وألقت المتدربة زكية البندر كلمة الخريجات، واشتمل على عدد من الفقرات التمثيلية والمسابقات المقدمة من قبل المتدربات باللغة الإنجليزية. وكلمة مشرفة البرنامج.
وقدَم عددٌ من المتدربات الشكر والتقدير لإدارة البرنامج والكلية وللمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على توفير هذه الفرصة لتعلم اللغة الإنجليزية.
وألقت العميدة كلمة حثت فيها المتدربات على استخدام المهارات التي اكتسبوها خلال الدراسة في البرنامج في خدمة الوطن وأهداف المؤسسة في سد احتياج سوق العمل، و تلى ذلك تكريم المتدربات المتميزات، وتوزيع شهادات الشكر بحسب صحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)