تقنية جازان تحتفي باليوم الوطني

تقنية جازان تحتفي باليوم الوطني

التعليم السعودي : احتفت الكلية التقنية بجازان ممثلة بقسم تقنية حماية البيئة ، اليوم ، باليوم الوطني الـ87 تحت بعنوان ” أحبك ياوطني ” ، بحضور عميد الكلية موسى بن حمد الأمير وعدد من قيادات الكلية.
وأقامت الكلية حوارات مفتوحة بين المتدربين والمدربين لتعزيز روح المواطنة والتعابير الوطنية عبر المشاركات على الحائط المخصص لذلك.
وخلال الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة ،ألقى عميد الكلية كلمة عن يوم الوطن ، مجدداً الولاء والانتماء للقيادة الرشيدة ، معيداً إلى الأذهان ذكرى تأسيس المملكة وتوحيدها على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – .
ولفت عميد الكلية النظر إلى ما وصلت إليه هذه البلاد الطاهرة من خيرٍ كثير عمَّ أرجاء العالم بأسره ونعمة الأمن والأمان في وطننا ، سائلاً الله تعالى أن يديمها على وطننا الغالي وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين ، ويديم على المملكة نعمة الأمن والاستقرار وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>