تقنية جدة: برامج فكرية وثقافية لغرس القيم ومجابهة التطرف

تقنية جدة: برامج فكرية وثقافية لغرس القيم ومجابهة التطرف
التعليم السعودي : أقر مجلس الكلية التقنية بجدة أمس الثلاثاء، عددا من البرامج الفكرية والثقافية الموجهة لمتدربيها والتي تهدف في مجملها إلى غرس المفاهيم والقيم الفكرية والثقافية ومجابهة التطرّف الفكري والانحرافات المؤدية إلى ذلك ورفع مستوى الوعي بأهمية العمل التقني.
وأكد المهندس عبدالرحمن بن سعيد السريعي عميد الكلية أن ذلك يأتي ضمن أولويات الكلية بالعمل على نشر ثقافة التوجه الفكري السليم وتوعية شبابنا بالطريق الصحيح وتحصينهم من الأفكار الضالة وكذلك توجيههم التوجيه التقني الأمثل ليكونوا لبنات صالحة من لبنات الخير والعطاء، محذرا الشباب من الانجراف في براثين الفكر الضال التي تنتشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي وفقاً لصحيفة المدينة.
وأضاف السريعي بأنه قد تم وضع خطة عمل اشتملت على عدد من البرامج المتنوعة والتي سيتم تنفيذها من خلال فرق عمل اشتملت على عدد من الفعاليات والمحاضرات والدورات التدريبية المتخصصة في هذا الإطار، كما تهدف أيضا إلى تعزيز الانتماء وصقل المواهب الإبداعية في كل المجالات ورفع المستوى المعرفي والثقافي للمتدرب.
'';'

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)