تقنية جدة توظف 1032 خريجا

تقنية جدة توظف 1032 خريجا

التعليم السعودي – متابعات : وظّفت كلية التقنية بمحافظة جدة 1032 متدربا من خريجيها خلال الفصل التدريبي الأول من هذا العام، وذلك في عدد من شركات القطاع الخاص في مختلف التخصصات التقنية والإدارية التي تدرس في الكلية.
وقال عميد الكلية المهندس عبدالرحمن السريعي، إن «التوظيف كان لمرحلتي الدبلوم والبكالوريوس في أكثر من 27 شركة، وذلك خلال لقاءات التوظيف المجدولة على مدار العام التدريبي، والتي تشمل مقابلات شخصية، واختبارات تحريرية، وتوقيع العقود فورا للمقبولين».
وأضاف، إن «الرواتب تراوح بين 5100 و6900 ريال، إضافة إلى الحوافز الأخرى، مثل بدل سكن وبدل مواصلات وتأمين طبي ودورات تدريبية وغيرها».
وأوضح السريعي، أن «الكلية أقامت ورش عمل خلال الفصل الأول، تضمنت البرامج التشجيعية التي تقدمها قطاعات الأعمال، وآليات التهيئة لسوق العمل ».
وذكر عميد كلية التقنية بمحافظة جدة أن «أكثر من 202 متدرب في مختلف التخصصات تم إلحاقهم بهذا البرنامج خلال الفصل التدريبي الأول، إضافة إلى الزيارات الميدانية القصيرة التي تقوم بها الأقسام التدريبية مع المتدربين إلى كثير من الشركات والمصانع للاطلاع عن كثب على تفاصيل الإنتاج والأداء» وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)