تقنية جدة توظف 50 تقنياً من خريجيها في مختلف التخصصات

تقنية جدة توظف 50 تقنياً من خريجيها في مختلف التخصصات

التعليم السعودي : وقعت الكلية التقنية بمحافظة جدة اليوم, اتفاقية تدريب منتهي بالتوظيف مع إحدى شركات القطاع الخاص من خلال برنامجها الذي يستهدف توظيف مخرجاتها في قطاعات الأعمال المختلفة لـ 50 متدرباً .
وأوضح عميد الكلية المهندس عبد الرحمن بن سعيد السريعي, أن الاتفاقية تأتي استكمالاً لدور الكلية في التوسع لبناء الشراكات التعاونية مع مختلف قطاعات الأعمال لتوفير الفرص الوظيفية المناسبة لخريجي الكلية في مختلف التخصصات من خلال رؤية الكلية الرامية إلى تعزيز أوجه التعاون مع قطاعات الأعمال التي تأتي وفقاً لخطط وبرامج ومبادرات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في مختلف الاتجاهات .
وبين أن التخصصات التي يشملها البرنامج مع الشركة تتمثل في قوى كهربائية، وإنتاج ، وتبريد و تكييف ، والتقنية المدنية والمعمارية، مشيراً إلى أن العقد يحفل بالعديد من المزايا الوظيفية والحوافز للملتحقين وتطوير مسارهم الوظيفي بالتدريب العملي عبر ورش ومعامل الكلية ومن ثم توظيفهم مباشرة عقب التدريب، وحصول المتدرب أثناء فترة التدريب على مكافأة تُقدّر بـ 3500 ريال شهرياً وتأمين طبي، ودورات في مجال الوظيفة خلال الإجازات الرسمية للمتدربين .
ودعا السريعي , الشركات ورجال الأعمال لزيارة الكلية للاطلاع عن كثب على جميع البرامج التدريبية التي تُقدمها الكلية، لافتاً الانتباه إلى أن مركز الأعمال وخدمة المجتمع بالكلية قد دأب على إعداد حزمة من البرامج التطويرية الموجهة لقطاعات الأعمال المختلفة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)