“تقنية رفحاء” تنشيء فريق جوالة يضم 35 عضواً

“تقنية رفحاء” تنشيء فريق جوالة يضم 35 عضواً

مدونة التعليم السعودي – واس : أعلنت الكلية التقنية للبنين بمحافظة رفحاء بمنطقة الحدود الشمالية أمس عن إنشاء فريق الجوالة الكشفي والتطوعي بالكلية، الذي يضم في المرحلة الأولى 35 عضواً، قدموا عرضهم الأول.
وأوضح لـ”واس” المشرف على الفريق عبد العزيز الخالدي أن إنشاء فريق الجوالة الكشفي والتطوعي الذي يضم 35 عضواً من المتدربين في المرحلة الأولى يهدف إلى غرس قيم التطوعية عند المتدرب وتنمية الشباب بدنياً وثقافياً، بالإضافة إلى تأهيل أفراد الجوالة لتحمل المسؤولية واتخاد القرار، وبناء قادة متميزين يسهمون في خدمة وتنمية المجتمع في بيئة تطويرية داعمة، وتحفيز الجميع للدخول في مجال التطوع لتحقيق رؤية 2030 للوصول إلى مليون متطوع.
وأشار الخالدي إلى أن فريق الجوالة سيشارك في الأنشطة والأعمال التطوعية داخل وخارج الكلية من خلال المبادرات والتوعية العامة في المناسبات العامة وغيرها، تحت شعار “الخدمة العامة وتنمية المجتمع” ليكونوا إضافة مميزة وخير داعم لجميع المشاركات الداخلية والخارجية للكلية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)