تقنية مكة المكرمة تطلق فعاليات الأسبوع التوعوي العاشر “نحو فكر يقظ”

تقنية مكة المكرمة تطلق فعاليات الأسبوع التوعوي العاشر “نحو فكر يقظ”

التعليم السعودي – واس : أطلقت الكلية التقنية بالعاصمة المقدسة اليوم فعاليات الأسبوع التوعوي التقني العاشر ( إقناع 10 ) بعنوان “نحو فكر يقظ” ,بحضور عميد الكلية الدكتور عبد الله بن علي الغامدي .
وأوضح مدير التوجيه والإرشاد بالكلية خالد المطرفي أن الأسبوع التوعوي يشتمل على عدة فعاليات تتضمن معرض ودورات تطويرية ومحاضرات توعوية, مشيراً إلى مشاركة سبع جهات في الفعاليات من الجهات التي تعني بالتوجيه والإرشاد وتوعية المجتمع بمختلف أطيافه ومنها الإدارة العامة بمكافحة المخدرات بالعاصمة المقدسة, وجمعية كفى لمكافحة التدخين بمكة المكرمة , ودوريات العاصمة المقدسة, وهيئة مكافحة الفساد بمنطقة مكة المكرمة, وإدارة التوعية الصحية بالعاصمة المقدسة, ومشروع تعظيم البلد الحرام, وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
وبين المطرفي أن الهدف من إقامة هذه الفعالية هو تحصين الشباب من أفات العصر سواء من متدربي الكلية أو من طلاب التعليم العام اللذين سيقومون بزيارة المعرض الذي تم تدشينه ضمن الفعاليات و المقام داخل الكلية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-672511871509874476843    000-832999221509874474629

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)