«تقني» الباحة: 7 برامج لتأهيل 347 موظفاً وموظفة

«تقني» الباحة: 7 برامج لتأهيل 347 موظفاً وموظفة

التعليم السعودي – متابعات : بدأت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة أمس (الاثنين) تنفيذ البرامج المساندة التي تستهدف ٣٤٧ موظفاً وموظفة من منسوبي الإدارة والمنشآت التدريبية من أعضاء هيئة التدريب والكادر الإداري.

وأوضح ‏مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة مرعي بن سعد القرني، أن البرامج التي تستمر ثلاثة أسابيع تهدف إلى تزويد المشاركين بالمهارات والأدوات التي تسهم في رفع الإنتاجية وتطوير بيئة العمل لرفع مستوى جودة التدريب، مفيداً بأن البرامج لهذا العام تشمل ٧ برامج تدريبية تتنوع بين الجانب التقني التخصصي والجانب التطويري والبرامج العامة.

وبيّن أن تنفيذها سيكون -عن بُعد- عبر منصات التدريب الإلكتروني بمتابعة دقيقة لتحقيق أعلى معايير الجودة في تنفيذ تلك البرامج من استقطاب المنفذين ذوي الكفاءة العالية سواء من داخل المؤسسة أو خارجها، ما ينعكس إيجاباً على رفع جودة التدريب وتطوير المسار الوظيفي للمستفيدين منها وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)