تقني الرياض ينهي فترة التسجيل في البرامج المساندة للعام 1442 هـ

تقني الرياض ينهي فترة التسجيل في البرامج المساندة للعام 1442 هـ

التعليم السعودي – واس : أنهت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض فترة التسجيل للبرامج المساندة لمنسوبي التدريب التقني في المنطقة، حيث لاقى استقبال الطلبات إقبالاً كبيراً من المشمولين بهذه البرامج.
وبلغ عدد البرامج المعتمدة في الخطة التدريبية لهذا العام التدريبي 1442هـ (82) برنامجاً تدريبياً تنوعت بين التخصصية و الأساسية والعامة، حيث تهدف إلى إكساب جميع منسوبي المؤسسة الملتحقين بها -من كادر تدريبي وإداري وفني- المهارات والمعارف التي تساعدهم على أداء العمل بكفاءة عالية، وتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين من تلك البرامج.
وأكد مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض عبدالرحمن المقبل، أن إدارة المنطقة على أتم الاستعداد لتقديم تلك البرامج وتغطية جميع منسوبي الإدارة، إضافةً إلى منسوبي المنشآت التدريبية التابعة لإدارة المنطقة، حيث يحظى هذا الملف بمتابعة دقيقة لتحقيق أعلى معايير الجودة في تنفيذ تلك البرامج من استقطاب المنفذين ذوي الكفاءة العالية سواء من داخل المؤسسة أو خارجها، وبدء البرامج في موعدها مع التقييم العام لخطة التنفيذ لجميع البرامج، مما ينعكس ايجاباً على رفع جودة استقاء المعلومات والمهارات وبالتالي رفع مستوى جودة التدريب، وتحقيق الأهداف قصيرة وطويلة الأمد، تماشيا مع نهج الرؤية الحكيمة 2030 لهذا الوطن الطموح.
يذكر أن مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر التابع للإدارة قد أكمل استقطاب المدربين المنفذين لهذه البرامج المقرر انعقادها -بمشيئة الله تعالى- شوال المقبل، وستتم دراسة جميع طلبات الالتحاق والبت فيها قبل بدء التنفيذ لكل برنامج تدريبي بالوقت المحدد حسب الخطة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)