تقني الشرقية يبدأ التسجيل ببرنامج “أتقن”

تقني الشرقية يبدأ التسجيل ببرنامج “أتقن”

التعليم السعودي – واس : بدأت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية اليوم، التسجيل في المرحلة المرحلة السادسة من برنامج التدريب المجتمعي “أُتقن” الذي يهدف إلى تقديم التدريب التقني والمهني لأفراد المجتمع من خلال تنفيذ برامج تدريبية قصيرة، للمساهمة في تنمية الوعي المهني والتقني في المجتمع.
وتنطلق مراحل التدريب الذي يقام عن بعد، يوم الأحد 8 / 8 / 1442هـ ويستمر لمدة (٣) أسابيع، بواقع ٤ أيام تدريبية لكل برنامج تدريبي بإجمالي ١٦ ساعة تدريبية.
ويستفيد من هذه البرامج جميع أفراد المجتمع من سن الـ ١٥ عامًا فما فوق، في ستة برامج تدريبية هي: الحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء، والأمن السيبراني، وإدارة الفعاليات والمناسبات، وضريبة القيمة المضافة، والاختراق المعلوماتي ومكافحة الجرائم الإلكترونية، وشبكات الحاسب السلكية واللاسلكية.
الجدير بالذكر أن التسجيل بالبرامج التدريبية وتسديد الرسوم سيكون إلكترونيًا عن طريق بوابة مركز الأعمال وخدمة المجتمع Ctc.tvtc.gov.sa ، ويحق للمتدرب، الالتحاق بأكثر من برنامج خلال أسابيع التدريب، وأن رسوم البرنامج التدريبي الواحد (١٠٠) ﷼ وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)