تقني القصيم يطلق المعسكر الكشفي التقني غداً

تقني القصيم يطلق المعسكر الكشفي التقني غداً

مدونة التعليم السعودي – واس : تنطلق فعاليات المعسكر الكشفي التقني بمنطقة القصيم، غداً، بمشاركة أكثر من 100 جوال وقائد كشفي من 18 منشأة تدريبية من الكليات التقنية للبنين والبنات والمعاهد الصناعية في المنطقة بالتعاون مع الإدارة العامة للأنشطة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ورعاية صندوق المتدربين.
وأوضح مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة محمد بن صالح المذن، أن المعسكر يهدف إلى تفعيل البرامج والفعاليات الكشفية وتعزيز برامج رسل السلام، واكتساب المعارف والمهارات وتبادل الخبرات، إضافة إلى البرامج المجتمعية والتطويرية، وغرس القيم الدينية والوطنية والعمل بروح فريق العمل الواحد.
ولفت الانتباه أن المعسكر سيقوم على ثلاثة محاور رئيسة وهي المهارات الكشفية والمساهمات البيئية والتأهيل القيادي، واستقطاب قيادات كشفية جديدة للانخراط في الحركة الكشفية وتعريفهم بها وبنظامها، والمساهمة في زيادة أعداد المنتمين للحركة الكشفية بالمملكة، وغرس حب العمل التطوعي لدى المشاركين من خلال تنفيذ أعمال تطوعية ومجتمعية متخصصة وتتميز بها مخرجات التدريب التقني وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)