تقني القصيم يكرم المنشآت التدريبية الفائزة بجائزة تعزيز الأمن الفكري

تقني القصيم يكرم المنشآت التدريبية الفائزة بجائزة تعزيز الأمن الفكري

التعليم السعودي – واس : كرمت إدارة التدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم اليوم , الفائزين بجائزة تفعيل أنشطة وبرامج تعزيز الأمن الفكري والتوعية الرقمية بالمنشآت التدريبية بالمنطقة للعام التدريبي 1442هـ.
وبين مدير التدريب التقني والمهني بالمنطقة محمد المذن أن الجائزة جاءت تفعيلاً لحملة سمو أمير منطقة القصيم الرامية إلى التوسع في حماية عقول النشء والشمولية في تفعيل برنامج تعزيز الأمن الفكري الساعي إلى تعزيز الولاء والانتماء للوطن وقادته، وتفعيل دور مؤسسات المجتمع في المساهمة في الحماية والتحصين، مشيرًا إلى أن الإدارة وجميع المنشآت التدريبية في المنطقة فعلت الحملة عبر جميع الوسائل والمناسبات والبرامج للوصول للهدف المأمول من البرنامج بين منسوبي ومتدربي التدريب التقني والمهني وصولاً لأفراد المجتمع.
وقد خصصت ثلاث جوائز للفائزة في تفعيل الأنشطة، فاز بالأولى الكلية التقنية للبنين بالرس، وفاز بالثانية معهد محمد الخضير للعمارة والتشييد برياض الخبراء، وفاز بالجائزة الثالثة الكلية التقنية للبنات بالبدائع وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)