تقني تبوك يستعد لتنفيذ برامج ” أتقن ” في مرحلته الثالثة

تقني تبوك يستعد لتنفيذ برامج ” أتقن ” في مرحلته الثالثة

التعليم السعودي – واس : تستعد الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك لتنفيذ برنامج ” أتقن ” في مرحلته الثالثة ،ضمن البرامج المجتمعية التي تنفذها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والموجه لأفراد المجتمع في بعض التخصصات التقنية .
وأوضح مدير عام التدريب المهني والتقني بمنطقة تبوك ‏المهندس فهد المطيري, أن الوحدات التدريبية في المنطقة ستفتح أبوابها ‏مساء يوم الأحد الموافق 16 /6 /1439هـ للمسجلين في برامج أُتقن المجتمعي في مرحلته الثالثة الذي يشتمل على 11 برنامجاً تقنياً منها أربعة مخصصة للذكور وثلاثة مخصصة للإناث وأربعة ‏أخرى تقدم للجنسين في الوحدات التدريبية المخصصة لكل جنس.
وأضاف المطيري أن توجيهات معالي المحافظ نصت على أعفاء أبناء شهداء الواجب من رسوم التسجيل، وأن البرنامج في نسخته الثالثة يأتي مواكباً لرؤية المملكة 30 20 بهدف تطوير المهارات التقنية لأفراد المجتمع السعودي, ومتمشياً مع خطى المؤسسة ‏العامة للتدريب التقني والمهني الرامية إلى تقديم خدمة التدريب واستثمار الإمكانيات البشرية والمادية ‏في الوحدات التدريبية.
من جهته أوضح رئيس المركز الفرعي لخدمة المجتمع ‏والتدريب المستمر محمد العطوي, أن البرامج تستمر لمدة أربعة أسابيع ومدة كل برنامج أربعة أيام‏، ويمنح المتدرب بعدها شهادة معتمدة من المؤسسة، داعياً جميع شرائح المجتمع إلى الاستفادة من تلك البرامج لزيادة معارفهم ومهاراتهم ‏خاصة وأن تنفيذها في الفترة المسائية والحد الأدنى لعمر المتقدم 15 ‏سنة, مشيراً إلى أن التسجيل في البرنامج سيكون من خلال موقع مركز الأعمال عبر بوابة المؤسسة الإلكترونية:https://ctc.tvtc.gov.sa وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)