تقني جدة يختتم معرض مكافحة التدخين والمخدرات

تقني جدة يختتم معرض مكافحة التدخين والمخدرات

التعليم السعودي – واس : اختتمت الكلية التقنية بمحافظة جدة بمقرها اليوم، أعمال معرض مكافحة التدخين والمخدرات، بمشاركة عددٍ من الأجهزة الحكومية والقطاعات ذات العلاقة.
وأفاد عميد الكلية المهندس عبد الرحمن بن سعيد السريعي، أن المعرض الذي أقيم على مدى ثلاثة أيام صاحبه عدداً من المحاضرات التوعوية بهدف توعية متدربي الكلية بأضرار التدخين والمخدرات، إلى جانب إيجاد ثقافة صحية تقوم على مرتكزات الوعي والسلوك الحميد، وتأثير تلك الآفات على المتعاطي وطرق الوقاية منها، مشيراً إلى أن مدارس التعليم العام استفادت أيضاً من المعرض من خلال الزيارات التي نُفذّت لهذا الشأن.
يذكر أن الجهات المشاركة في المعرض التي جرى تكريمها في هذا الإطار، تتمثل في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة، والإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني القطاع الغربي، ومكافحة المخدرات بالحرس الوطني بالقطاع الغربي، وجمارك مطار الملك عبدالعزيز، وهيئة الهلال الأحمر السعودي، وبرنامج مكافحة التدخين بإدارة البرامج الصحية بالصحة العامة بجدة، وجمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات، وعدد من مستشفيات القطاع الخاص وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)