تقني حائل يستقطب طلاب التعليم العام الملتحقين ببرنامج التثقيف المهني

تقني حائل يستقطب طلاب التعليم العام الملتحقين ببرنامج التثقيف المهني

التعليم السعودي – واس : انهت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة حائل قبول أكثر من 285 طالباً من طلاب التعليم العام الملتحقين ببرنامج التثقيف المهني للعام الرابع على التوالي في مختلف التخصصات موزعين على المنشآت التدريبية بالمنطقة.
وزار مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة حائل المهندس مشعل بن سعود التميمي المنشآت التدريبية المشاركة في البرنامج للإطلاع على سير أعمال القبول والعملية التدريبية وكذلك جاهزية المنشآت التدريبية لاستقبال الملتحقين .
وبين المهندس التميمي أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تدعم المبادرات التي تتواءم مع رؤية المملكة 2030 ومنها برنامج التثقيف المهني لطلاب التعليم حاثاً الطلاب على الاجتهاد والجد وذلك للاستفادة من البرنامج الذي يقدّم التدريب في عدد من التخصصات التقنية والمهنية المتنوعة .
من جهته أوضح المشرف العام على البرنامج ماجد بن محمد المغيص أنه تم قبول أكثر من ٢٨٥ طالبًا من طلاب التعليم في المرحلة الرابعة من البرنامج في مختلف التخصصات موزعين على الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي بحائل والكلية التقنية بمحافظة ببقعاء بمنطقة حائل مشيراً الى أن عدد المستفيدين من البرنامج خلال الأعوام السابقة بلغ أكثر من ٢٠٠٠ طالباً وطالبة من طلاب التعليم في أكثر من ٨ تخصصات تقنية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)