عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

تقييم 30 معوقاً ومعوقة في مسابقة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن للأطفال

تقييم 30 معوقاً ومعوقة في مسابقة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن للأطفال

6التعليم السعودي : أنهى أعضاء وعضوات لجنة التحكيم فعاليات اليوم الأول من مسابقة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال المعوقين بتقييم 13 متسابقا من ضمن 37، و 17 متسابقة من ضمن 33 في جميع مستويات المسابقة في مقر مركز الأمير سلطان للمعوقين بالمدينة المنورة، والتي تشمل أصحاب الإعاقة الجسدية، وذوي الإعاقة الجسدية العلوية الشديدة مع صعوبة النطق، إلى جانب ذوي الأعاقة العقلية والجدسية، والمعوقين عقليا فقط.

وأشار الأمين العام للمسابقة عبد العزيز بن عبد الرحمن السبيهين إلى الانتهاء من تقييم بعض المشاركين من خلال أربعة محكمين في اللجنة، وهم الدكتور محمد علي عطيف، والشيخ تركي بن عبدالله السبيعي، والدكتور عبدالله بن محمد الجار الله، والشيخ احمد بن محسن، وسيتم استكمال تقييم بقية المشاركين.

وأكد السبيهين أن الأمانة العامة أكملت استعداداتها لانطلاق الدورة ال 17 من المسابقة في جولتها النهائية، حيث أقيمت جولة التصفيات الأولى بالرياض الأسبوع الماضي والتي شهدت إقبالا كبيرا من عدة جهات من جميع مناطق المملكة، بمشاركة المدارس والجمعيات ومدارس تحفيظ القرآن ومراكز التأهيل والرعاية. فيما أوضحت فريدة الخيال مساعدة أمين عام جمعية الأطفال المعوقين للشؤون التربوية أنه تم تقيم 17 متسابقة بحضور لجنة التحكيم المكونة من الدكتورة ابتسام الجابري وسميحة الشدي وفاتن حسين المعشي على أن يتم استكمال تقيم بقية المتسابقات وإعلان نتائج التقييم في  الحفل الختامي مساء غد برعاية حرم أمير منطقة  المدينة المنورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)