تقييم 91 مركزاً لمصادر التعلم في وادي الدواسر

تقييم 91 مركزاً لمصادر التعلم في وادي الدواسر

التعليم السعودي – واس : بدأت إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر, في تقييم مراكز مصادر التعليم بمدارسها ضمن مؤشرات “الخدمات المساندة” الواردة في منظومة قيادة الأداء الإشرافي والمدرسي .
وأفاد رئيس قسم التجهيزات المدرسية بالإدارة بدر بن فهد آل تميم، أن الإدارة شكلت لجنة لتقييم 91 مركزاً في مدارس البنين والبنات لمعرفة المخرجات الحقيقية لنظام لمراكز مصادر التعلم في العملية التعليمية ، ومدى إسهامها في تحقيق أهدافها، مؤكداً أنّ مراكز مصادر التعلم تعمل على تهيئة البيئة الملائمة وتوفر البرامج والمواد التعليمية من أجل رفع كفاءة المعلمين والطلاب.
من جهته, أفاد مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية ناصر بن فهاد العشوان أن مراكز مصادر التعلم تسهم بشكل كبير في دعم العملية التعليمية، وتشكل حافزاً مهماً في تلبية احتياجات الطلاب والمعلمين في عملية التعلم وتعزيز مستويات الاستفادة من خلال إيجاد بيئة مصادر إيجابية وتعليمية، تلبي تطلعات وطموحات منسوبي ومنسوبات التعليم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>