” تكامل ” ينظم 15 ورشة عمل لمراجعة خطة كليات ومعاهد السياحة والضيافة

” تكامل ” ينظم 15 ورشة عمل لمراجعة خطة كليات ومعاهد السياحة والضيافة

التعليم السعودي – واس : نظم المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية “تكامل في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني (15) ورشة عمل في فروع الهيئة لمراجعة وتطوير مسودة الخطة الاستراتيجية لكليات ومعاهد السياحة والضيافة في المملكة التي اعدتها كلية السياحة بجامعة الملك عبدالعزيز مع شركائها من القطاعين العام والخاص وستناقشها خلال المؤتمر الوطني الأول لكليات ومعاهد السياحة بالمملكة الذي تستضيفه الجامعة خلال الفترة من 8-10 /3 /1439هـ .
وأوضح مدير عام مركز تكامل ناصر بن عبدالعزيز النشمي أن استضافة مركز تكامل لتلك الورش ولممثلي كلية السياحة وممثلي القطاع الخاص يأتي استمراراً لدعم الهيئة لكل مبادرة أو لقاء أو اجتماع يهتم بتوطين مهن القطاعات السياحية.
وأضاف أن مركز تكامل وبحكم عضويته في المجلس الاستشاري لكلية السياحة في جامعة المؤسس يشارك باستمرار في جميع مبادرات الكلية بما يخدم تطوير المخرجات التعليمية في قطاعات السياحة والضيافة والترفيه لتواكب حاجة سوق العمل، وبما يعكس رؤية المملكة الطموحة (2030).
وأفاد أن تلك الورش حققت الأهداف المنشودة بجهود مديري الفروع ومنسوبيها الذي انعكس على دقة الإعداد والتنفيذ والاختيار الموفق للمشاركين مما رفع مستوى مخرجات لك الورش التي تضمنت رؤى الهيئة وجهات التعليم والتدريب السياحي في القطاع الخاص تجاه تلك المسودة والملاحظات على محتواها مشيداَ بتفاعل القطاع الخاص في مجال التعليم والتدريب السياحي مع دعوة الهيئة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)