تكريم أبناء المرابطين في أحد رفيدة.. اليوم

تكريم أبناء المرابطين في أحد رفيدة.. اليوم

التعليم السعودي : يشهد محافظ أحد رفيدة سعيد بن علي بن دلبوح صباح اليوم الاثنين في مقر فرع الكلية التقنية في المحافظة، تكريم أبناء المرابطين على مسرح الكلية بحضور مدير مكتب التعليم في المحافظة حامد بن حمدان الشمراني وعدد كبير من المشرفين التربويين ومديري ورؤساء الدوائر الحكومية.

وقال ابن دلبوح إن هذا التكريم حق مشروع لأبنائنا الطلاب الذين يدافع آباؤهم ليلاً ونهاراً عن تراب هذا الوطن الغالي تلبية للنداء وبحس وطني صادق ورسالة وطنية شعارها الله ثم المليك والوطن وبهدف تعزيز الانتماء الوطني في نفوس هؤلاء النشء ومعرفة واجباتهم تجاه وطن احتضنهم بحضنه الدافئ ونعموا بخيراته المتعددة.

وأضاف أن هذه المبادرة غير المستغربة من مكتب التعليم في المحافظة، تأتي دعماً لجنود الوطن من خلال تبني المدرسة لمسؤولية رعاية أبنائهم والعناية بهم وتلبية كافة متطلباتهم، موجهاً نداءه إلى منسوبي التعليم بتلمس احتياجاتهم وتسخير كل سبل الراحة والطمأنينة لهم وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)