تكريم الطالب الأول على مستوى مدارس جدة

تكريم الطالب الأول على مستوى مدارس جدة
التعليم السعودي – متابعات – : كرم مدير مكتب التربية والتعليم بالنسيم الدكتور عثمان السهيمي الاربعاء 30/7/1433هـ الطالب راكان وليد طالب من مدرسة المنهل الثقافي في جدة لحصوله على المركز الأول بنسبة 100 % على مستوى المحافظة و100درجة في الاختبار التحصيلي و95 في اختبار القدرات.
وقال السهيمي في حفل التكريم «ولاة الامر يولون أبناءنا الطلاب الاهتمام ليتمكنوا من التحصيل العلمي في كافة العلوم والمعارف التي تقودهم بعون الله الى قيادة الامة والرقي بها»، وأضاف «ما نشاهده اليوم من قياديين في مختلف مواقع الدولة هو نتاج طبيعي لتخطيط استراتيجي فاعل لمدارس التعليم العام والاهلي الذي بدأ بالاهتمام بالانسان وتهيئته دينيا وعلميا وثقافيا».
ومن جهته أكد مدير مدارس المنهل الثقافي علي المالكي، أن التخطيط السليم للقيادة هو ما اسهم في حصول طلاب المدرسة على مراكز متقدمة على مستوى محافظة جدة وعلى مستوى المملكة، وقدم شكره لجميع معلمي المدرسة والإداريين إضافة إلى المكتب لمتابعته الدقيقة لكافة الاجراءات التي أوصلت الطلاب للتفوق والتميز في الأداء .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)