تكريم الطلاب السعوديين المتخرجين والمتفوقين بمصر

تكريم الطلاب السعوديين المتخرجين والمتفوقين بمصر

التعليم السعودي : أكد الملحق الثقافي السعودي بالقاهرة الدكتور خالد النامي، أن وزارة التعليم، ممثلة بالملحقية الثقافية في جمهورية مصر العربية، ستنظم حفل تكريم للطلاب السعوديين المتخرجين والمتفوقين للعام الدراسي 2016/2017، والذي سيقام تحت رعاية سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر، المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير أحمد قطان، وذلك مساء يوم الجمعة المقبل، في قاعة الاحتفالات الكبرى بالسفارة.

وأوضح النامي أنه سيحضر الحفل عدد من الوزراء ومديري الجامعات الحكومية والخاصة، ولفيف من المسؤولين في حقل التعليم والثقافة بجمهورية مصر العربية. كما سيتم استضافة أحد الشعراء السعوديين للمشاركة بمجموعة من أحدث القصائد الشعرية المتميزة. وسيتم عرض فيلم وثائقي عن تاريخ الملحقية الثقافية السعودية، انطلاقا من أول بعثة تعليمية إلى مصر عام 1928 وحتى وقتنا الحالي.

ومن المقرر أن يشهد الحفل تكريم الطلبة المتميزين الذين حققوا إنجازات مختلفة في المجالات البحثية والتقنية والثقافية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)